fbpx

أفضل استثمار: فلل بالتقسيط من المالك في المدينة المنورة من كيان هيلز

يفضل الكثير من العملاء شراء فلل بالتقسيط من المالك ويجد البعض صعوبة فى الحصول على فرصة مماثلة ولكن من وسطاء كيان هيلز أصبح شراء هذه الفلل في متناول الجميع.

أسست شركة كيان هيلز مشروع سكني داخل المدينة المنورة بحي الجصة والتي تعد ثاني أهم المدن الساحلية في المملكة العربية السعودية وقد نجحت فى توفير عدد كبير من فلل أقساط بحي الجصه.

حرصت شركتنا على تنفيذ هذه الفلل بما يتناسب مع طبيعة المنطقة وبما يتفق مع معايير البناء الحديثة فقد عملت الشركة مع أفضل المهندسين من أجل القيام بتصميم وتنفيذ فلل كيان هيلز.

اختر تصميم وحدتك السكنية في أفخم فلل للبيع في حي الجصه من هنا

مزايا شراء فلل بالتقسيط من المالك بالمدينة المنورة

فلل أقساط بينبع - فلل كيان هيلز للبيع - فلل للبيع تقسيط في ينبع

المزايا التي تعود على المشتري من شراء فلل بالتقسيط من المالك بحي الجصه كثيرة للغاية وهي جميعها فوائد اقتصادية بالإضافة إلى الفوائد الشخصية ويمكن سرد المميزات العائدة من شراء فلل في المدينة المنورة بالتقسيط في النقاط التالية:

  • دفع سعر الفيلا نظام الأقساط يكون سهل العملاء بشكل كبير وفي نفس الوقت يضمن الحصول على عقار مثالي وفي نفس الوقت ترتفع قيمته كل يوم عن الآخر.
  • تُقدم هذه الفلل من شركة بيته العقارية أحد أهم شركات التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية وبالأخص في منطقة المدينة المنورة وحي الجصه.

عند شراء فلل بالتقسيط من كيان هيلز فإنك تحصل على كافة الضمانات اللازمة لاستلام فيلا متكاملة الخدمات وبأعلى جودة لاهتمام الشركة بكل مما يلي:

  1. عمل بنية تحتية متكاملة وشاملة لكل المرافق مع عمل الترتيبات اللازمة للمحافظة عليها.
  2. التدقيق في أعمال التشطيبات والتي برزت بشكل خاص.
  3. الموقع المثالي في المدينة المنورة والذي اختارته شركتنا لإنشاء فلل كيان هيلز مميز للغاية مما يضمن ارتفاع قيمته بشكل كبير فبمجرد الانتهاء من سداد الأقساط سوف يكون لديك فيلا يمكن استثمارها.
  4. حققت شركة كيان هيلز نجاح كبير فى استخدام العلم لكي للحصول على مجمع سكني متكامل صديق للبيئة فقد استخدمت الطاقة الخضراء في إضاءة الشوارع كل هذا واكثر يمكن الحصول عليه عند شراء فلل بالتقسيط من المالك.

تصاميم فلل كيان هيلز في المدينة المنورة

أبدعت كيان هيلز في تصميم فلل للبيع تقسيط في المدينة المنورة حيث عملت على توفير كل ما يلزم لكي تخرج هذه الفلل في ابهى صورها وظهر ذلك الأمر في شكل الفلل التي تم تصميمها وهي كالتالي:

فيلا أوركيد

تتميز فيلا اوركيد بتصميمها المميز والذي جاء على مساحة 343 متر مربع وهي مساحة الفيلا بدون حساب ماسحة الحديقة وتأتي من مجموع الطابقين.

فيلا روزا

امتدت فيلا روزا على مساحة تبلغ 286 متر مربع وهو مجموع الطابقين بدون مساحة الحديقة وتبلغ المساحة الكلية لها 220 متر مربع.

فيلا لافندر

هي من أفضل فلل كيان هيلز وتباغ مساحة الطابقين المكونه منهم فيلا لافندر 333 متر مربع بينما تبلغ المساحة الإجمالية للفيلا 220 متر2.

خطوات امتلاك فلة بالتقسيط بالمدينة المنورة من كيان هيلز

نعمل دائماً على مساعدتك لاغتنام فرصة امتلاك فلل تقسيط من كيان هيلز العقارية والتي تميزت بتقديم معياراً جديدًا لشراء الفلل بنظام الأقساط في المدينة المنورة وذلك من خلال توضيح الخطوات الصحيحة التي يتم اتباعها من أجل شراء فلل بالتقسيط من المالك والخطوات كالتالي:

  • التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الخاصة بها والتي تساعدك في الوصول إلى خدمة عملاء كيان هيلز العقارية.
  • يمكنك التوجه إلى مقر شركة كيان هيلز للاطلاع على المخطط الخاص بموقع الفلل على الخريطة وتحديد مكان الفيلا التي تود شراؤها.

يفضل قبل ذلك أن تقوم بشراء فيلا تحديد هذه النقاط:

  1. مساحة الفيلا.
  2. مساحة الحديقة التي تكون حولها.
  3. وجود روف من عدمه.
  4. عدد الغرف الرئيسية.
  5. تحديد عدد غرف الخدمات.
  6. وجود جراج.
  7. تأتي خطوة التفاوض على سعر فلل كيان هيلز في المدينة المنورة والتعرف على نظام الأقساط.

اليك: أفضل عروض فلل أقساط بحي الجصه بأرقى التصميمات من كيان هيلز

أهمية الاستثمار العقاري بالتقسيط في المدينة المنورة

يصعب حصر المزايا التي يتم الحصول عليها عند شراء فلل بالتقسيط من المالك في المدينة المنورة وهذا ليس بسبب المزايا المتوفرة في الفلل المقدمة من كيان هيلز فقط ولكنها أيضاً بسبب المزايا التي تتمتع بها المدينة المنورة أيضاً والتي من أهمها ما يلي:

  • الموقع المميز الذي صممت عليه فلل كيان هيلز جعل لها مستقبل واعد في المنطقة.
  • شراء فلل بالتقسيط من المالك يضمن لك عدم دفع الكثير من الأموال للوسطاء العقاريين.
  • دفع قيمة الفيلا على عدة أقساط متباعدة ساعد في سهولة الدفع بالنسبة للعميل وفي نفس الوقت أصبح يمتلك عقار.
  • تلتزم شركة كيان هيلز بعمل الصيانة الدورية مما يحافظ على شكل العقار ويضمن لك سهولة استثماره فيما بعد.
  • حرصت شركة بيته العقارية على أن تشمل جميع فلل حي الجصه من كيان هيلز كافة المرافق الهامة.

اسعار الفلل في حي الجصه المدينة المنورة

يختلف سعر فلل بالتقسيط من المالك في حي الجصة تبعاً لعدة عوامل وجميعها يؤثر بشكل كبير على السعر النهائي العقار ومن أهم العوامل المؤثرة في اسعار الفلل في حي الجصه ما يلي:

  • جودة فلل للبيع بحي الجصة المرغوب شرائها فهناك فلل قديمة يمكن بيعها وكذلك فلل قديمة قد تم تجديدها وأيضاً هناك فلل كيان هيلز والتي تعد احدث مشروعات شركة بيته للتطوير العقاري في المدينة المنورة.
  • يختلف سعر الفيلا في المدينة المنورة تبعاً لطريقة الدفع وهذا لأن نظام الكاش يختلف عن الدفع بنظام الاقساط حتى وإن كان نفس العقار فإن السعر الإجمالي يختلف.

وصلنا معكم لنهاية تعرفنا على فلل بالتقسيط من المالك وهي عبارة عن فلل استطاعت أن تحقق نجاح كبير في منطقة حي الجصه وذلك بسبب ثقة العملاء في شركتنا شركة بيته العقارية المنفذه لمشروع فلل كيان هيلز.

اسئلة شائعة عن فلل بالتقسيط من المالك في المدينة المنورة

تواصل معنا واتساب

هل يمكنني التفاوض على شروط التقسيط؟

إرضاء العملاء هي أحد أولويات شركة كيان هيلز وهذا يظهر في في أمور التفاوض التي تجريها الشركة مع العملاء عند التفاوض على السعر وأيضاً على مدة التقسيط والشروط الخاصة به فهي دائماً ما تقدم حلول في صالح العملاء.

هل يتم تحويل الملكية بعد سداد كامل المبلغ؟

تتم مراجعة العقود والبنود الخاصة بها مع مسؤولي المبيعات داخل شركة كيان هيلز كما يمكن التواصل من شركتنا التعرف على مزيد من المعلومات بخصوص هذا الأمر.

هل تشمل التقسيط خدمات الصيانة والأمان؟

تعمل شركتنا كيان هيلز على توفير الراحة للعملاء مما يجعلها تضع كافة المبالغ الخاصة بالخدمات الإضافية مثل الصيانة والأمان وتقوم بعرضها على العملاء لمعرفة موعدها عند الاتفاق والتفاوض.

يمكنك طلب المساعدة من وسطاء شركة كيان هيلز لتوفير أفضل فرصة شراء فلل بالتقسيط من المالك

مقالات اخرى

خريطة مقر كيان هيلز